حوادث, جرائم سلفيت: الامن يكشف ان وفاة الام وطفليها قبل يومين جريمة قتل

بتاريخ: 2013-07-26 الساعة: 13:56:00 بقلم: غازي ابوكشك

غازي ابوكشك......
قال محافظ سلفيت عصام ابو بكر اليوم الجمعة انه تم كشف امس ملابسات جريمة القتل التي حدثت قبل يومين في مدينة سلفيت وراح ضحيتها المواطنة لينا حسين عبد القادر فاتوني ( 27 ) عاما وطفليها مجد جميل راسم فاتوني (4) سنوات والطفلة جنا جميل راسم فاتوني ( 5 ) سنوات .
وأكد المحافظ ابو بكر في تصريح صحفي صادر عن دائرة الاعلام بمحافظة سلفيت وتلقت (سما) نسخة منه ان الاجهزة الامنية المختصة بدات بالبحث والتحري اثر ورود نبأ وفاة المواطنة لينا وطفليها جراء استنشاقهم الغاز وهم في داخل البيت .
وبعد التحري من قبل جهاز الامن الوقائي والشرطة و مشاركة كافة الاجهزة الامنية في التحقيقات تم كشف ملابسات الحادث حيث تبين انها جريمة قتل وليس حالة وفاة نتيجة استنشاق الغاز ، وقد تم القاء القبض على الجاني وقام بالاعتراف بارتكابه جريمة القتل التي راح ضحيتها ام وطفليها من عائلة فاتوني .
واوضح ابو بكر انه سيتم استكمال كافة الاجراءات القانونية لدى النيابة العامة.
هذا وتخيم منذ يومين أجواء من الحزن الشديد والصدمة على وجوه الكثير من أهالي مدينة سلفيت وقرية فرخه بعد تشييع امرأة وطفليها إلى مثواهما الأخير في المقبرة الغربية قرب المسجد الكبير في المدينة.
وقد شيع المئات من مواطني سلفيت وقرية فرخه الفقيدة وطفليها مساء امس، حيث بدت مشاعر الصدمة والذهول على وجوه الكثيرين لتشيع ثلاثة جثامين مرة واحدة وهو ما لم يحصل في مدينة سلفيت سابقا.
ويشار الى ان المتوفية هي لينا منصور وطفليها مجد 4 سنوات وطفلتها جنا 5 سنوات ونصف .
 

كلمات دليلية

هذا الخبر او المقال معبر عن وجهة نظر الكاتب

اخبار متعلقة

"عشماوي" ينفّذ حكم الإعدام في قاتل ابنة ليلى غفران وصديقتها
بي بي سي: العثور على امرأة سعودية مقتولة في كولتشيستر في بريطانيا
لبنان ..حقيقة "صياد النساء" الذي اغتصب أكثر من 50 امرأة
بالصور.. العثور على جثة طفل مذبوح في مكب للنفايات في حلبا.. بلبنان
كيف انتقمت أم ماليزية من مغتصب ابنتها؟
تعليقات الفيس بوك
تعليقات الموقع
<< السابقالتالي >>